التخطي إلى المحتوى


طريقة الهجرة الى كندا 2023

كندا تعلن عن خطة الهجرة 2023 العمل والدراسة وتطلب أزيد من مليون لاجئ ومهاجر

التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 2022-2023 و تقديم طلب هجرة لكندا اون لاين اصبح امرا سهلا من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا.

قررت السفارة الكندية العام الحالي استقبال أكثر من مليوني لاجئ ومهاجر عن طريق القرعة الكندية Express Entry لسنة 2022- 2023 والتي تهدف إلى استقبال عدد كبير من المهاجرين لإعمار الأراضي الكندية من خلال خطة استقبال أكثر من مليون لاجئ ومهاجر.

سنتحدث اليوم عن آخر مستجدات الهجرة إلى كندا وكيفية تقديم طلب هجرة إلى كندا اون لاين بدون محامي وبدون وسيط فقط من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا، وستجد في اخر المقال فيديو يشرح بالتفصيل خطة كاملة للهجرة إلى كندا 2022-2023.

طريقة الهجرة الى كندا 2023

خطة كاملة للهجرة إلى كندا 2022-2023

 تتمتع كندا بمناظر طبيعية خلابة، حيث تعد من أجمل البلدان في العالم التي يمكنك السفر والهجرة إليها، حيث تفتح كندا أبوابها للعديد من اللاجئين العرب والأجانب طالبي اللجوء والهجرة إليها دون أدنى تمييز عرقي أوديني.

السفر إلى كندا

العديد من الشباب يرغبون في السفر والهجرة إلى الدول الأوروبية هروباً من الضغوط والأزمات المالية التي تمر بها بلادهم بسبب الـحــروب وغلاء المعيشة.

لذا يبحث العديد عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل دولة أوروبية يمكن السفر والهجرة إليها من أجل العمل والدراسة، وهنا نرشح لكم كندا CANADA بعدما اعلنت خطة استقبال أكثر من مليون لاجئ ومهاجر.

حيث توفر كندا فرص عمل رائعة سواء كان لديك خبرة أم لا وبأجور مرتفعة مما يضمن لك العيش في مستوى معيشي متميز، وهنا نذكر لك عدة شروط لدخول كندا مع آخر مستجدات الهجرة إلى كندا 2022-2023 كالآتي:

1- يجب على طالب اللجوء ألا يقل عمره عن 18 عام.

2- الحصول على شهادة صحية.

3- وجود حساب بنكي كافي.

4- الحصول على 65 نقطة من 100 نقطة ليتم قبوله للهجرة والسفر إلى كندا.

5- إتقان اللغة الأجنبية للبلاد ( الإنجليزية ).

قرعة كندا 2023

يبحث العديد من الأشخاص عن فرصة سانحة للهجرة الى إلى كندا، حيث اعلن كندا خطة جديدة وقررت السفارة الكندية العام الحالي استقبال أكثر من مليوني لاجئ عن طريق القرعة المعلنة لسنة 2022-2023 والتي تهدف إلى استقبال عدد كبير من اللاجئين لإعمار الأراضي الكندية.

موقع تقديم الهجرة إلى ألمانيا باللغة العربية فقط، سجل الان.

توفر القرعة الكندية فرص عمل رائعة للكثيرين فكل ما عليك التقديم في القرعة Express Entry المعلنة واستكمال البيانات والانتظار حتى يتم الرد عليك بالموافقة ومعرفة آخر مستجدات الهجرة إلى كندا 2022-2023 ويمكن توضيح شروط تلك القرعة كالآتي :

1- السن لا يتجاوز ال18 عام.

2- وجود شهادة خبرة في مجال العمل.

3- وجود شهادة صحية تثبت خلوك من الأمراض.

4- امتلاكك تذكرة طيران ذهاب وعودة.

5- حصولك على النقاط المحددة في القرعة المعلنة بكندا.

أريد الهجرة إلى كندا مع عائلتي

العديد يرغب في الهجرة إلى البلدان الأوروبية مع اصطحاب العائلة ، حيث تعد كندا من أوائل الدول التي ترحب بالكفالة العائلية لديها.

فيمكنك استقبال جميع أفراد أسرتك بلا استثناء، حيث يمكنك معرفة آخر مستجدات الهجرة إلى كندا 2022-2023 عن طريق الموقع الرسمي الخاص بوزارة الهجرة الكندية، حيث يمكنك طلب كفالة أسرية لعائلتك مع الإلمام بالشروط الآتية:

1- ألا يقل سن المرافق للاجئ الكندي عن عمر 18 عام.

2- إثبات شهادات ميلاد للأطفال القصر.

3- بالنسبة للزوجة يجب حصولها على شهادات خبرة وإتقان للغة.

4- يحق لك كفالة الأب والأم أيضا دون استثناء بالإضافة إلى الأقارب من الدرجة الأولى.

منظمات تساعد على اللجوء في كندا

هناك العديد من المنظمات التي تعمل جاهدة في حل المشكلات والعراقيل التي تواجه اللاجئين داخل الأراضي الكندية، ومن أهم المنظمات التي تعمل على حل تلك المشكلات وتقديم المساعدات المالية للاجئين ما سيتم ذكره، حيث يمكنك معرفة آخر مستجدات الهجرة إلى كندا 2022-2023.

1- المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

2- منظمة آسام بتركيا.

4- منظمة ايراب بالأردن ولبنان.

5- منظمة سانت أندروز بمصر.

تقديم طلب هجرة إلى كندا أون لاين

يبحث العديد من الأشخاص عبر الإنترنت ومواقع التواصل عن طرق تقديم طلب هجرة إلى كندا أون لاين، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الكندية المختص بشؤون اللاجئين في كندا.

ولكن لا تقلق فكندا بلد مرحب بجميع اللاجئين، ولكن عليك الحصول على الحد الأدنى من النقاط في برنامج القرعة الجديد.

موقع الهجرة إلى كندا

يهتم العديد من الأشخاص بالبحث عن موقع التقديم للهجرة إلى كندا للعام 2022-2023 ، وذلك للتقديم في القرعة الكندية المعلنة فهناك موقع واحد فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، يمكنك الدخول من خلاله تابع لوزارة الهجرة الكندية.

يمكنك التقديم والتسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 2023 من خلاله واستكمال الشروط والأوراق المطلوبة وستحظى بفرصة رائعة للعمل داخل الأراضي الكندية.

اللجوء في كندا

ترحب كندا باللاجئين الذين تعرضوا في بلادهم للعنف والاضطهاد بسبب نشوب الحروب والخلافات السياسية والدينية وتقدم لهم المساعدات المالية والمنح والقروض.

لذلك إذا كنت تعاني من الاضطهاد في بلدك فيمكنك اللجوء في كندا والتمتع بكل تلك المزايا المتوفرة بدولة كندا ، كما يمكنك الاطلاع على آخر مستجدات الهجرة إلى كندا 2022-2023 عبر موقعنا.

كندا من أكثر الدول ترحيباً بجميع الفئات باختلاف جنسيتهم، فهي من أكثر الدول ترحيباً باللاجئين العرب والأجانب، تحدثنا اليوم عن آخر مستجدات الهجرة إلى كندا 2022-2023 وكيفية تقديم طلب هجرة إلى كندا اون لاين من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا.

رابط برنامج الهجرة الى كندا: من هنا

رابط التوظيف: من هنا

رابط السيرة الذاتية: من هنا

التسجيل في الأيام المفتوحة للهجرة والعمل في دولة كندا

طريقة الهجرة الى كندا 2023



كان هذا المقال عن كندا تعلن عن خطة الهجرة 2023 العمل والدراسة وتطلب أزيد من مليون لاجئ ومهاجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *