التخطي إلى المحتوى



هذا موضوع عن التسجيل في مدرسة 1337 وبدأ المغامرة اليكم التفاصيل:

التسجيل في مدرسة 1337 وبدأ المغامرة

مدرسة 1337 هي أول تكوين معلوماتي فالمغرب، كلو بالمجان، مفتوح للجميع اللي تيتراوح عمرهم بين 18 و30 سنة.

ما محتاجش يكون عندك دبلوم فالمعلوميات، أو تكون درتي شي تكوين أو تخصص فالمعلوميات. المفتاح الوحيد اللي كيتيح لك باب الدخول ل 1337 هو الإبداع.

البيداغوجية ديال 1337 كتعتمد على peer-learning اللي هو نوع من التعلم التعاوني اللي كيساعد الطلبة على تحرير الإبداع ديالهم بفضل التعلم بإنجاز المشاريع. وباش نكوّنو مبرمجي الغد، اللي كيكوديو، كان لازم نراجعو طريقة التعلم، ونجعلو تعلم المعلوميات عملية ترفيهية، فيها الرغبة والشغف، ماشي كيف كيتخيلوها الناس.

1337 هي مدرسة الكود بامتياز، مجانية وفمتناول الجميع, وما تتطلبش منك تكون حائز على دبلوم. وتعتبر اندماج كامل، فعالم مستقبلي اللي ما بقاش فيه الكود مفهوم غامض.

التسجيل في مدرسة 1337 بالمغرب

1337 مدرسة الحاضر المتطلعة للمستقبل.

شروط الالتحاق بمدرسة 1737

هذا الشرط الوحيد اللي حطينا، خاص عمر الطالب يكون ما بين 18-30 سنة إلى غاية فاتح نونبر من سنة الدخول.في حالة يلا كنتي قاصر، يمكن لك تدوز اختبار القبول والمسبح إذا كنت حاليا فالباك، هذا هو الاستثناء الوحيد المقبول. حنا كنصحو المرشحين اللي وصلو لسن الرشد القانونية مؤخرا وما زال كيقراو، باش يكملو دراستهم حتى الباك بدل ما يتخلاو على كلشي ويجيو لـ 1337 واخا المدرسة مكتشرطش عليك الدبلوم، ولكن الهدف ديالنا ما شي هو التخلي عن الدراسة.

الاختبارات على الأنترنيت

القبول ف 1337 كيبدا من موقع candidature.1337.ma تسجل بالإيميل ديالك وتبّع التعليمات من الحاسوب غادي تدوزاختبارات فالمنطق والذاكرة باش نتأكدو من توفر القدرات المطلوبة فيك.

Check-in

مللي تأكد أنك كملت مرحة الاختبارات على الأنترنيت، غادي توجه لمقر 1337 من أجل عملية check in.هذ المرحلة ضرورية وما يمكنش لشي حد يديرها مكانك. لازم تديرها قبل ما تقدر تختار مسبح، كيفما بغى وضعك يكون. غادي تلقى تواريخ المراقبة منشورة ففضاء الترشيح ديالك.

المسبح

المسبح، هو اندماج لمدة 4 أسابيع فعالم لكود مثلا، غادي تغوص لمدة شهر، بدون عطلة نهاية أسبوع، باش تعمل على مشاريع معلوماتية وفنفس الوقت غادي تعرّف على مرشحين آخرين، وتقوم بالتمارين دياولك ونفس الوقت تقيّم مشاريع الآخرين. برنامج المسبح تيمثل انطلاقة جديدة كتبدا من الصفر، وما محتاجش تكون عندك معرفة معلوماتية باش تبدا.

الشرط الوحيد… هو تعرف تخدّم حاسوب، الغوص الكامل غادي يساعدنا باش نتعرفو على شكون فيكم متحمس أكثر، ونتأكدو من قدرة الطلبة “المقبولين” للتطوير المعلوماتي، هي أيضا فرصة ما كتعوضش باش تعرّف على المدرسة وطرق التعلم.

ما هي 1337؟

إنها أول مدرسة برمجة بالمغرب، مجانية بالكامل ومفتوحة للجميع دون اشتراط تكوين سابق.

لا أفهم ماذا تعني 1337؟

1337 تُنطق هكذا 13 ثم 37، إنها من لغة لييت سبيك Leet Speak، لغةٌ خاصة تستعمل رموزا وأرقاما بدل الحروف العادية. مثلا “5” بدل (S)، و(7) بدل (T)… L=1، E=3، T=7. 1337 !.

لماذا هي مجانية؟

فكرة المدرسة هي التنقيب عن مواهب جديدة لا تستطيع بالضرورة ولوج المدارس الكبرى دون شروط خاصة.

كيفية التسجيل في مدرسة 1337؟

يبدأ قبولك في مدرسة 1337 من موقع 1337.ma تسجل باستعمال بريدك الإلكتروني ثم اتبع الخطوات منذ حاسوبك المكتبي المُحين بانتظام.

سوف تخضع لاختبارات منطق وذاكرة من أجل التأكد من امتلاكك القدرات المطلوبة للالتحاق بنا.

هل أستطيع الولوج إلى المدرسة متى شئت؟

في مدرسة 1337 أنت من يتحكم في تلعمك. فبفضل التعلم بالأقران، المدرسة مفتوحة 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. ويمكنك الحضور في وقت من الليل أو النهار، أيام نهايات الأسبوع أو أيام العطل والأعياد.

اين توجد مدرسة 1337؟

تتواجد المدرسة في خريبكة وتطوان و بنجرير.

المدرس كامله بالمجان. ما كاين مصاريف دراسة

للتسجيل اضغط هنا



كان هذا موضوع عن التسجيل في مدرسة 1337 وبدأ المغامرة
بالتوفيق للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *