التخطي إلى المحتوى



هذا موضوع عن منهجية تقييم أداء المترشحين في التكوين عن بعد من أجل المشاركة في الإحصاء 2024 اليكم التفاصيل:

منهجية تقييم أداء المترشحين في التكوين عن بعد من أجل المشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكني 2024

توضيحات إضافية بخصوص بعض النقاط المتعلقة بمنهجية تقييم أداء المترشحين في التكوين عن بعد من أجل المشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكني 2024 وذلك على ضوء ما أثير من تساؤلات حول الاختبارات ونتانجها. وفي هذا الصدد، فإن المندوبية تؤكد على ما يلي:
‏‎أهمية التركيز قبل كل شيء على ضرورة استيعاب محتوى التكويني دون الانشغال بما سيكون لهذا التقييم من نتائج. وذلك باعتبار أن الهدف الأساسي من هذا التكوين هو استيعاب المصطلحات والمفاهيم الديمغرافية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية الواردة في استمارات الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.
ضرورة استكمال المترشحين لجميع الوحدات المكونة لبرنامج الدورة التكوينية، و ذلك حتي يتسنى لهم اجتياز المقابلة الشفوية بكل اريحية والتأهل بذلك للمشاركة في الإحصاء العام للسكان و السكنى.
في‏ الأخير، لا يفوت المندوبية السامية للتخطيط أن تنوه بجميع المترشحين لما يقومون به من مجهودات و لالتزامهم بالمشاركة في إحصاء 2024 مرحبين دوما بملاحظاتهم وآرائهم بما يساهم في تحسين ظروف التكوين.

*******


بيان توضيحي من المندوبية السامية للتخطيط حول منهجية تقييم المترشحين في التكوين عن بعد المؤهل للمشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 والإعلان عن موعد بدأ المقابلة الشفوية

تود المندوبية السامية للتخطيط تقديم توضيحات إضافية بخصوص بعض النقاط المتعلقة بمنهجية تقييم أداء المترشحين في التكوين عن بعد من أجل المشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، وذلك على ضوء ما أثير من تساؤلات حول الاختبارات ونتائجها. وفي هذا الصدد، فإن المندوبية تؤكد على ما يلي:
 
أهمية التركيز قبل كل شيء على ضرورة استيعاب محتوى التكويني دون الانشغال بما سيكون لهذا التقييم من نتائج. وذلك باعتبار أن الهدف الأساسي من هذا التكوين هو استيعاب المصطلحات والمفاهيم الديمغرافية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية الواردة في استمارات الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.
ضرورة استكمال المترشحين لجميع الوحدات المكونة لبرنامج الدورة التكوينية، وذلك حتى يتسنى لهم اجتياز المقابلة الشفوية بكل اريحية والتأهل بذلك للمشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكنى.
وبهذه المناسبة، نخبر جميع المترشحين انه سيتم، بشكل تدريجي، استدعاء كل من أكمل مساره التكويني لإجراء مقابلة شفوية سيشرف عليها المسؤولون الإقليميون التابعون للمندوبية، ابتداء من 15 ماي 2024. وذلك بهدف تقييم مدى استيعاب محتوى التكويني وجاهزية المترشحين للمشاركة في إنجاز الإحصاء، وانتقاء المشاركين في هذه العملية الوطنية الكبرى حسب الحاجيات الوظيفية والمجالية.
 وفي الأخير، لا يفوت المندوبية السامية للتخطيط أن تنوه بجميع المترشحين لما يقومون به من مجهودات ولالتزامهم بالمشاركة في إحصاء 2024 مرحبين دوما بملاحظاتهم وآرائهم بما يُساهم في تحسين ظروف التكوين.
منصة التكوين عن بعد في الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024



كان هذا موضوع عن منهجية تقييم أداء المترشحين في التكوين عن بعد من أجل المشاركة في الإحصاء 2024
بالتوفيق للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *