التخطي إلى المحتوى



هذا موضوع عن الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان: مباراة توظيف 50 منصبا في عدة درجات وتخصصات. آخر أجل هو 10 ماي 2024 اليكم التفاصيل:

مباراة التوظيف بالوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان 2024 : مباراة لتوظيف 50 منصبا في عدة درجات وتخصصات آخر أجل هو  10 ماي 2024.

مباراة التوظيف بالوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان 2024

إعلان عن إجراء مباريات التوظيف مهندسي الدولة من الدرجة الأولى ومتصرفين من الدرجة الثانية وتقنيين من الدرجة الثالثة ومساعدين تقنيين من الدرجة الثانية.

تنظم الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان يوم 26 ماي 2024 بالرباط، أو بمقرات أخرى تحدد لاحقا إن اقتضى الأمر مباريات لتوظيف مهندسي الدولة من الدرجة الأولى ومتصرفين من الدرجة الثانية وتقنيين من الدرجة الثالثة ومساعدين تقنيين من الدرجة الثانية للعمل بالإدارة المركزية للوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان بالرباط وذلك وفق الجدول المبين أسفله.

وتخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قديم و 7% للأشخاص في وضعية إعاقة الحاملين لبطاقة “شخص معاق”.

 

التخصصات المطلوبة :

(انقر هنا لاغلاق الاعلان) Close ×
(انقر هنا لاغلاق الاعلان) Close ×


شروط المشاركة:

تفتح المباريات في وجه المترشحين المتوفرين على الشروط التالية:


بالنسبة لميندسي الدولة من الدرجة الأولى:

– أن يكونوا من الجنسية المغربية؛

– البالغين 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية.

– أن يكونوا حاصلين على شهادة مهندس الدولة المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للنظام الجاري به العمل في إحدى التخصصات المبينة في الجدول أعلاه.


وبالنسبة للمتصرفين من الدرجة الثانية :

– أن يكونوا من الجنسية المغربية

– البالغين 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية

– أن يكونوا حاصلين على الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للنظام الجاري به العمل في إحدى التخصصات المبينة في الجدول أعلاه.


بالنسبة للتقنيين من الدرجة الثالثة:

– أن يكونوا من الجنسية المغربية.

– البالغين 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية.

– أن يكونوا حاص اين وجوبا عند تسجيل ترشيحهم على دبلوم تقني متخصص مسلم من إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9) يناير (1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة قائمتها طبقا للمقتضبات النظامية الجاري بها العمل في إحدى التخصصات المبينة في الجدول أعلاه.


بالنسبة للمساعدين التقنيين من الدرجة الثانية:

– أن يكونوا من الجنسية المغربية.

– البالغين 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية.

– أن يكونوا حاصلين على شهادة التأهيل المهني مسلمة من إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 286.375 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9) يناير (1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره وتتميمه، أو على إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، في إحدى التخصصات أسفله، مع التوفر على رخصة السياقة من صنف “ب” و “د”.


مسطرة وملف الترشيح:

تودع ملفات الترشيح وجوبا عبر بوابة الترشيح الإلكتروني المعدة لهذا الغرض أو عبر الموقع الإلكتروني للوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان مع تحميل الوثائق المرقمنة المعززة لهذا الطلب بصيغة PDF”، وهي كالتالي:

نسخة الأصل بطاقة التعريف الوطنية من الواجهتين.

نسخة من الشهادة أو الدبلوم في إحدى التخصصات المطلوبة أعلاه، ولا يعتد بشهادة النجاح.

سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانه الشخصي الدائم وبريده الإلكتروني.

نسخة من قرار معادلة الدبلوم صادر عن الوزارة المكلفة بالتعليم العالي بالنسبة للمترشحين الحاصلين على شهادات مسلمة من طرف جامعات أجنبية أو على شهادات مسلمة من طرف مؤسسات التعليم الخاص المعتمدة (مشفوع بنسخ من الشهادات المشار إليها في قرار المعادلة عند التسجيل على البوابة.

(انقر هنا لاغلاق الاعلان) Close ×
(انقر هنا لاغلاق الاعلان) Close ×

(انقر هنا لاغلاق الاعلان) Close ×
(انقر هنا لاغلاق الاعلان) Close ×


اخر اجل للتسجيل : 10 ماي 2024

رابط التسجيل :

 

المصدر : إعلان المباراة PDF



كان هذا موضوع عن الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان: مباراة توظيف 50 منصبا في عدة درجات وتخصصات. آخر أجل هو 10 ماي 2024
بالتوفيق للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *